| قصة عبير وسالم روعة الصراحه << | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 05, 2008 3:47 am | |
| هلاااااااااااا والله
شحالكم
يبت لكم قصه وااااااااااااايد عيبتني
(( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ )) . . .
(( قصـة عبيـر و سالـم ))
قصــة واااقعيــة حـدثـت في الإمـارااات...!
عبـارة عـن 10 أجـزاء...
بقلـم : عبيـر الـورد...
. . .
عبيـر طالبـة في الثانويـة العامـة...متفــوقـة في دراستهــااا...
دخلـت الثانويـة العامـة وكانـت محتاجـة للنـت وااايــد...عشـان البحوثـاات للمدرسـة...
طبعـا أبوهـاا مب راااضـي يسـوي النـت لأنـه متشـدد شـوي...
لمـا دخلـت عبيـر الثانويـة العامـة راحـت لأبوهــااا...!
...
عبيـر : أبـوي دخيلك سـوي لنـا نـت أنـا أحتـااج لـه...
أبـو عبيـر : في شـو تحتاجيـن لـه...؟
عبيـر : أنـا ألحيـن صـرت ثانويـة عامـة يعنـي لازم أشـد حيلـي...
أبـو عبيـر : إنـزين شو دخـل النـت عشـان تشديـن حيلـج...
عبيـر : لأن الدراااسـة تتطلـب أنـي أطلـع بحوثـاات من النـت...
أبـو عبيـر : خـلاص بفكـر بالمـوضوع...
عبيـر : لا يابـوووي ما يبالـه تفكيــر لازم يكـون في نـت...
أبـو عبيـر : خـلاص قلـت لـج بفكـر وبـرد عليـج...
عبيـر : أنـزين خـلاص اللي تشوفـة بس أنـا مطلوبـة جم بحـث يوم السبـت...ولازم أوديهـم...
أبـو عبيـر : يصيـر خيـر أن شاء الله...
عبيـر : أن شاء الله...
...
طبعـا صـار النـت ويـا عبيـر لأن أبوهـاا يحبهـا ما يـرد لهـا طلـب...
بس طلـب منهـا أنـها ما تلتهـي فالنـت وتنسـى دراستهـااا...طبعـا ما شاء الله على عبيـر ما تتوصـى على دراستهـا...
أول ما وصـل النـت ويـا عبيـر فرحـت وااايـد...وطلعـت كل البحوثـات اللي تبيهـاا...
فاليـوم الثانـي الصبـح راحـت المدرسـة...وحصلـت اربيعتهـاا وأقـرب إنسانـه لهـا ( شـوق ).... ...
عبيـر : شـوق...شـوق باركـي لـي...
شـوق : على شـو لا يكـون عرستـي ههههههه...
عبيـر : طالـع أفكارهـا وين الدبــة ههههه....لا لا بـس صـار عنـدي نـت...
شـوق : لا لا ... ما أصـدق ... معقـووولـه ...؟! كيـف ومتـى؟
عبيـر : أنـا كلمـت أبوي وأقتنـع فالنهااايــة...
شـوق : مبـرووووووووووووووك والله تستاهليـن يالغاليــة...أخيـرا أبـوج وااافـق...هههه
عبيـر : هيه الحمدلله أنـه واافـق...أنزين خلينـا نروح ألحين بيبـدأ الطابـور...
شـوق : يالله نـروووح...
...
طبعـا عبيـر حضـرت كل الحصص ورجعـت للبيـت وكانـت مستانسـة وفي نفس الوقـت مرتاحـه...
...
أم عبيـر : هـلا عبــوره...
عبيـر : السـلام عليـكم...
أم عبيـر : وعليـكم السـلام...أشوفـج فرحانـه اليـوم...
عبيـر : هيه لازم أفـرح ألحيـن عنـدي نـت...
أم عبيـر : مـاشي عيـل ملكتـي الأرض وما فيهـا...
عبيـر : ههههههههههههه...
أم عبيـر : يعـل هالضحكـة ما تفارقـج يابنتـي...
عبيـر : عسانـي ما أنحـرم من دعاويــج الغاليـة...
أم عبيـر : خـلاص سيـري بدلـي ملابـس المدرسة وصلـي وتعالي تغـدي...
عبيـر : أن شاء الله أماايــه...
...
راحـت عبيـر وبدلـت وصـلت وتغـدت ورقـدت...
نشـت العصـر وقعـدت تـدرس...
وأتصـلت لهـا اربيعتهـا شـوق...
...
شـوق : الوووه...السـلام عليـكم...
عبيـر : وعليـكم السـلام...شحالـج يالدبـه...
شـوق : الحمدلله وأنـتي شحالـج...؟
عبيـر : والله الحمدلله...
شـوق : شو يالسـة تسـوين..؟
عبيـر : يالسـة أدرس...
شـوق : بسـج يالمصريـة من هالدراااسـة عرفنـا أنـج شاطـرة...وثانـي شي باجـر خميـس ماشي دراااسـة...
عبيـر : ههههههههههههه إنزين إنزين يالله يالحســد...
شـوق : لا تخافيـن ما فينـي عيـن عشـان أحسـدج...
عبيـر : أنـتي فيـج عينيـن مب عيـن وحده ههههههههه...
شـوق : هههههههههههه المهـم دبـوه عنـدج إيميـل...؟
عبيـر : شو هـذا إيميـل...؟! شو تقوليـن إنـتي...؟
شـوق : خـلاص بعـد شـوي بيي بيتكـم وبخبـرج شو الإيميـل...
عبيـر : قـولي أنـج أشتقتـي لـي تبيـن تشوفينـي هههههههه...
شـوق : هههههههههههههه هيـه وااايـد أشتقتلــج...
عبيـر : خـلاص أتريــاااج...
شـوق : أوكـي مع السـلامـة...
...
طبعـا عبيـر ما تعـرف شي في النـت غيـر google اللي تطلـع منـه بحوثاتهـااا...
وصلـت شـوق ويـا عبيــر...وعلمتهـاا ع الإيميـل والجـات والماسنجـر...
...
عبيـر : والله سوالـف حلـوة فالجـااات...يا سـلام ههههه....
شـوق : عيـل دشـي كـل يـوووم وسولفـي أنـا دوووم أدش هالجـات...
عبيـر : لا لا ما اقـدر...بس بحـاول أدش كـل اربعـاء وخميـس ويمعـة...
شـوق : خـلاص على رااحتـج...المهـم الحيـن بسيـر عنـج...
عبيـر : أوكي يوم توصليـن البيـت دشـي الجـات والماسنجـر بسولف ويـاج هههه....
شـوق : أوكـي مع السـلامـة...
عبيـر : مع السـلامـة... ...
عبيـر بنـت على نياتهـا ما تعـرف أن النـت فيـه سلبيـات وإيجابيــات...
. . .
تابعــونـي في الـجزء الثانـي... | |
|
| |
عاشق الاخضر
قمر مشارك
تاريخ التسجيل : 26/02/2008 349 العمر : 32 الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الجمعة يوليو 11, 2008 6:29 am | |
| تسلم اخوي العاشق على القصه ونتظر القصه الثانيهـ | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الجمعة يوليو 11, 2008 8:37 am | |
| الله يسلمك خيو و تسلم على المرور .... ^^ | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الجمعة يوليو 11, 2008 8:39 am | |
| (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
. . .
طبعـا ً وصلـت شـوق للبيـت وعلى طـول دشـت الماسنجـر وحصلـت عبيـر...
....
شـوق : هـلا عبـوره...
عبيـر : أهليـن ... شـوق ترانـي وااايـد بطيئـة يوم أكـتب...
شـوق : إنـزين حتـى أنـا شراتـج كنـت بس عـادي يوم بتتعوديـن بتصيريـن سريـعة...
عبيـر : عقـب عشـرين سنـة بصيـر سريعـة...
شـوق : خلينـا أندش الجـات...بـأي نـك بدشيـن...؟
عبيـر : انـا دااشـه بس يالسـة أطالـع السـوالف...
شـوق : اهااا..إنـزين شو نكـج...؟
عبيـر : نكـي بنـت بـلادي...
شـوق : أوكـي وأنـا بيكـون نكـي...غـزلان...
عبيـر : أوكـي... ....
دشـت شـوق الجـااات...وقعـدت تسـولف هي وعبيـر وكانـت سوالفهـم كلهـا ضحـك...
وكـان في واحـد من المـوجـودين نكـه ( سالـم ) قاعـد يطالـع سوالفهـم...
طبعـا سالـم يعـرف غـزلان ودوم يجوفهـا تـدش الجـااات....دش عليهـااا فالخـاص...
....
سالـم : السـلام عليـج غـزلان...شحالـج...
شـوق : وعلـيكم السـلام...بخيـر وانـته شحالك...؟
سالـم : الحمـدلله ربي يعافيــج...
شـوق : غريبـة ترمـس ويـاي والا دومـك بس ساكـت واطالـع السـوالف...
سالـم : هههههه لا بس حبيـت أسلـم عليـج...
شـوق : مشكـور وما تقصـر يا خـوي...
سالـم : بصراحـة سوالفـج أنـتي واربيعتـج حلـوووة...
شـوق أنـزين سولـف ويانـا...
سالـم : لا لا تعرفينـي ما أحـب أسـولف...بس أكتفـي بـأني أطالـع السـوالف...
شـوق : خـلاص على راااحـتك...
سالـم : ديـري بالـج على روحج...بـرب...
شـوق : إن شاء الله...تـيـت... ....
وقـعدت شـوق وعبيـر يكلمـون سوالفهـم وضحكهـم...
طبعـا عبيـر ما كانـت تسهـر أكثـر من الساعـة 1 في أيـام الإجـازات...
ظهـرت عبيـر من الـجات ورقـدت وشـوق بعدهـا تكمـل سوالفهـا...
مـرت الأيـام على عبيـر وهـي تـدش الجـات وسالـم يتـابـع سوالفهـا هي واربيعتهـا شـوق...
في يـوم من الأيـام قـرر سالـم أنـه يكـلم عبيـر ع الخـاص...
....
سالـم : السـلام عليـج أختـي...
عبيـر : وعليـكم السـلام...
سالـم : شخبـارج...
عبيـر : بخيـر الحمدلله...
سالـم : بس حبيـت أسلـم عليـج...
عبيـر : تسلـم أخـوي...بـس أنـا ما عرفـك...
سالـم : عـادي...مـب لازم تعرفينـي والا أعرفـج علشـان أسلـم عليـج...بس أعرف اربيعتـج غـزلان...
عبيـر : هيـه غـزلان كـل يوم تـدش الجـااات...
سالـم : وأنـتي ليش ما تدشيـن كـل يـوم...؟
عبيـر : لأن وراي ثانويــة عامـة ولازم أدرس عشـان أييب نسبـة ترضيني وترضي أهلي...
سالـم : الله يوفقـج إن شاء الله...ونشوفــج تدرسيـن فالجامعـة...
عبيـر : آميـن الجميـع أن شاء الله...
سالـم : يالله المهـم ديـري بالـج على روحـج...
عبيـر : أن شاء الله...
سالـم : بـرب...
عبيـر : تـيـت... ....
صـارت عبيـر كـل أربعـاء وخميـس وجمعـة تـدش الجـات باللـيل من الساعـة 10 للساعـة 1...
وكـل ما تـدش كـان سالـم يـدش عليهـا فالخـاص يسلـم عليـهااا...
ويـى وقـت الأمتحانـات...وطبعـا عبيـر تـركت الجـات وتركـت النـت كلـه...
صـارت ما تدشـة خيـر شـر عشان تهتـم بدراستهـااا...بس شـوق لا زالـت تـدش الجـات...
وفي يـوم من الأيـام كـانت شـوق داشـة الجـات...يوم جافهـا سالـم على طـول دش عليهـا فالخـاص... ....
سالـم : غـزلان...؟
شـوق : هـلا سالـم...
سالـم : أول شـي شحالـج...
شـوق : الحمدلله وانـته...
سالـم : بخيـر بشوفتـج أخـتي...إلا بغيـت أسـألج عن اربيعتـج اللي تـدش ويـاج الجـات...
شـوق : منـو اربيعتـي...واايـد اربيعاتـي يدشـون الجـات ويـاي...
سالـم : نكهـاا بنـت بـلادي...
شـوق : هييييييييه...هـاي الـحين ما تـدش لأن عندنـا أمتحانـات نهائيـة ولازم نـدرس...
سالـم : اهااا..الله يوفقـكم إن شاء الله...وسلمـي عليهـااا...
شـوق : أووكـي...
سالـم : بـرب...
شـوق : تـيـت... ....
طبعـا سالـم كـان وااايـد يفكـر في عبيـر...ويقـول بينـه وبيـن نفسـه...
شكلهـا حبـوبـه وبنـت محترمـه...إن شاء الله يـارب تـدش الجـااات قـريب...سوالفهـا ما تنمـل...
خلصـت عبيـر الأمتحـااانـات ويابـت نسبـة حلـوووة وأهلها فـرحوا وااايد وهي فرحـت بعـد...
عبيـر : وأخيـرا ً خلصـت وأفتكيـت من هالمدرســة الحمـدلله...أحسن شي الحيـن أدش الجـااات...
. . .
وبنـجوف شـو صـار بيـن عبيـر وسالـم...
. . .
تابعونــي في الجـزء الثالـث...
. . | |
|
| |
عاشق البنفسج
v.i.p
تاريخ التسجيل : 03/06/2008 230 العمر : 25 الإقامة : لاعب الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الجمعة يوليو 11, 2008 10:11 am | |
| مشكور على الموضوع النايس والقصه النايس ..........
نتضر بس منك الجزء الثالث............................... | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الجمعة يوليو 11, 2008 12:47 pm | |
| العفو خيو ...
و فالك طيب ...
باجر بحطي بارتين عشان خاطركــ
و يسلموو على المرور ... | |
|
| |
عاشق الاخضر
قمر مشارك
تاريخ التسجيل : 26/02/2008 349 العمر : 32 الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 12, 2008 5:58 am | |
| تسلم اخوي على القصه وننطر الجزء الثالث.. | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 12, 2008 6:37 am | |
| الله يسلمك خيو ..
و تسلم على المرور الناآيس | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 12, 2008 6:45 am | |
| (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
. . . دشـت عبيـر الجـات...أول ما جافهـاا سالـم فـرح وااايـد ودش عليهـا فالخـاص...
...
سالـم : هـلا هـلا بنـت بـلادي...أخيـرا ً دشيتـي وينـج إنـتي من زمـان...
عبيـر : هـلا فيـك أخـوي...الحمدلله خلصـت الأمتحاناات وافتكـيت من هالدرااسـة...
سالـم : مبروووك ع النجـاااح وعقبـال الجامعـة...
عبيـر : الله يبـارك فيـك...
...
عبيـر كانـت وااايـد مستغربــة لأن شـوق من قبـل امخبرتنهـا أن سالـم ما يحـب يسولـف ويـا حـد...
...
سالـم : شو ناويـه تدرسيـن إن شاء الله...
عبيـر : والله مـادري ليـن ألحيـن ما فكـرت هههه...
سالـم : الله يوفقـج إن شاء الله وتحصليـن التخصص اللي يعيبـج...
عبيـر : أن شاء الله...
سالـم : إنـتي كـم عمـرج ألحيــن...؟
عبيـر : عمـري 17 سنـة وباقـي جـم شهـر وبـدش 18...وانـت كم عمـرك...؟
سالـم : العمـر كلـه أن شاء الله...أنـا عمـري 25 سنـة...
عبيـر : العمـر كلـه يـارب...تشتغـل والا تـدرس...؟ ^_^
سالـم : أكيـد أشتغـل...بس ما بخبـرج ويـن ههههه...
عبيـر : هههههههههه على راااحـتك ^_^
سالـم : سوالفـج حلـوة وما تنمـل...
عبيـر : حتـى أنـته سوالفـك حلـوووة...
سالـم : خبرينـي عنـج بعـد شو تحبيـن شو ما تحبين وجيـه...
عبيـر : أنـا أنسانـة عااديـة اللي يحبـونة الناس أنـا أحبـه واللي يكرهونـه النـاس أنا اكرهه هههههههههههههه...
سالـم : ما شاء الله عليـج ههههههههههههه أونـج ألحين تخبرينـي عن نفسـج...
عبيـر : هههههه هيـه...أنـزين أنته خبرنـي عنـك...
سالـم : شو تبيـن تعرفـين عنـي...؟
عبيـر : أي شـي يخطـر ع بالك...
سالـم : إسمـي سالـم...وأشتغـل فالشـرطة وعمـري 25...بس أحـس نفسـي غريـب بهالدنيـا...
عبيـر : اهـااا...بس عـاد أنـا ما بخبـرك إسمي لو تموووت هههههه... بس ليش تحـس نفسـك غريـب...؟
سالـم : هههههههه مب لازم تقـولين إسمـج أنـا بسميـج سـاره... ^_^
عبيـر : أحـب هالإسـم واااايـــد... ^_^
سالـم : ممكن سـؤال يا بنـت بـلادي...؟
عبيــر : تفضـل أسـأل...
سالـم : عنـدج إيميـل...
عبيـر : هيـه عنـدي...بس ماعـرف أستخدمـة واايـد...
سالـم : إنـزين ممكن تضيفينـي ويـااج ع المسـن...
عبيـر :لا لا...أصـلا ماعـرف كيـف أضيـف...أصلا ما سنجـري بس فيه أربيعتـي غـزلان هههههههه...
سالـم : خلاص أنـا ما بجبـرج عليـج عشـان تضيفينــي... ^_^
عبيـر : يالله المهم الحيـن بظهـر تامـر على شـي...
سالـم : ويـن تـو النـاس يا بنـت بـلادي ليش مستعيلـة...
عبيـر : لا بـس تأخـر الوقـت واايـد الحيـن صـارت السـاعة 1 ونص...بـروح ارقـد...
سالـم : خـلاص يا بنـت بـلادي الله يحفظـج أخـتي... ^_^
عبيـر : أوكـي...تصبـح على خيـر...مع السـلامـة...
سالـم : وأنـتي من أهلـه...مع السـلامـة... ....
سالـم وااايـد كـان مستانـس أنـه رمس ويـا عبيـر وهـي نفـس الشـي...وكـل واحـد قعـد يفكـر بالثانـي... سالـم يقـول بينـه وبيـن نفسـه...والله يا بنـت بـلادي أنـتي غيـر عن البنـات كلهـم...بس كيـف أقـدر اييـب إيميلـج...؟! والله بييبـه يعنـي بييبــه...بس بفكـر في طريقـة...وقعـد سالـم يفكـر كيف اييب إيميل عبيـر... وفي نفـس الوقـت عبيـر كانـت تفكـر في سالـم...وتقـول بينهـا وبيـن نفسهـااا... كيـف سالـم اليـوم سولـف ويـاي... شـوق كـانت دوووم تـقول أنـه ما يحـب يسـولف... بس ليـش قـال أنـه ( يحـس نفسـه غريـب ) أكـيد عنـده مشكلـة... مـرت الأيـااام وعبيـر وسالـم يسولفـون ويـا بعـض فالجـااات...وفي يـوم من الأيـام عبيـر ما دشـت الجـااات... لأنهـا كانـت رايحـه بـيت يدهـاا وقعـدت اهنـاك أسبـوووع... سالـم وااايـد كـان يحاتيهـااا فقـال لازم أسـأل غـزلان عنهـااا... ....
سالـم : غـزلان ويـن اربيعتـج بنـت بـلادي...؟ ما اجوفهـاا...!
شـوق : رايحـه بيـت يدهـااا ويمـكن اتـي عقـب أسبـوع...بس ليـش تسـأل عنهـااا...؟
سالـم : لا بـس حبيـت أطمـن عليـهـااا... بـرب...
شـوق : أهـااا...تـيـت...
....
سالـم قـال بينـه وبيـن نفسـه وينـج يا بـنت بـلادي خليتينـي بروحـي مب أمحصـل حد يسولـف ويـاي... صـدق أنـي غريـب وبتـم طـول حياتـي غـريب... مـر الأسبـوع ورجعـت عبيـر من بيـت يدهـااا...وعلى طـول دشـت الجـات...
. . .
خلونـا نـجوف شو بيـستـوي سالـم علشـان ياخـذ إيميـل عبيـر...!
. . .
تابعونـي في الجزء الرابع | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 12, 2008 6:47 am | |
| (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
. . .
دشـت عبيـر الـجـات...وحصلـت سالـم...
أول ما جافهـا فـرح...ودش عليهـا فالخـاص...
....
سالـم : الله يسامـحـج يا بنـت بـلادي خليتينـي بروحـي...أنـا زعـلان منـج...
عبيـر : افـااا ما عاش اللي يزعـلك أخـوووي...بس سـرت بيـت يـدي والسيـره كانـت مفاجـأه...ما كنـت أدري...
سالـم : خلاص هالمـرة سامحتـج هههههه بس مـرة ثانـيـة خبرينـي ولا تخلينـي أحاتيـج...
عبيـر : وليـش تحاتينـي...؟
سالـم : لأنـج تهمينـي وااايــد...
عبيـر : وليـش أهمـك...؟ وفي شـو أهمـك...؟
سالـم : بعـدين بتعرفـين...المهـم شخبـارج أنـتي وشو مسويـة...؟
عبيـر : والله تمـام والحمـدلله مـااشي الحـال...
سالـم : والله يوم سـرتـي ما حصلـت حـد يسولـف ويـاي...
عبيـر : سالـم ممكـن سـؤال...؟
سالـم : تفضلـي...أمـري...
عبيـر : أنـته ليـش ما تحـب تسولـف ويـا حـد أحـس أنـك كلـه قاعـد ع الجـات 24 ساعـة وأطالـع السـوالف...؟
سالـم : ااااااه يا بنـت بـلادي خليهـا على ربـج بـس...
عبيـر : عسـى ما شـر خبرنـي شو فيـك...
سالـم : لا تحاتيـن...يالغاليــة...
عبيـر : خـلاص ع راااحتـك...صـح نسـيت أخبـرك... ^_^
سالـم : شـوو خبرينـي بسرعــة...
عبيـر : باجـر يوم ميـلادي...وأبـى أحلـى هديـه هههههههههه...
سالـم : عيونـي لـج يا بنـت بـلادي...
....
عبيـر أستـحـت وااايـد يوم قال لهـا جيــه وتمـت ساكتـه...
....
سالـم : بـلاج سكتـي يا بنـت بـلادي...؟
عبيـر : مـادري بس أحرجتنـي بكـلامك...
سالـم : اوووه سـوري والله ما كـان قصـدي شي...
عبيـر : إنـزين خبرنـي وبعـد شو مسـوي وشو دنيـاااك...؟
سالـم : والله أحـس راااسـي بينفجـر...
عبيـر : سلامتـك من شـو...؟
سالـم : عنـدي صـداع نصفـي امعذبنـي وااايــد...
عبيـر : سلامتـك ما تشـوف شـر ...والله الصـدااع النصفـي عـذاااب...
سالـم : الله يسلمـج ويسلـم غاليـج ومغليــج...
عبيـر : بس اللي أعرفـه هالصـدااع النصفـي ايي من قلـة النـوم والتفكيـر وقلـة التغذيـة...
سالـم : هييييه والله صدقتـي...
عبيـر : يعنـي أنـته ما ترقـد...وتفكـر...ليـش...عسـى ما شـر...؟!
سالـم : ياليتنـي لو ما ييـت هالدنيـاااا...
عبيـر : سالـم لا تقـول جيـه مب زيـن...خبرنـي شو فيـك...؟
سالـم : لا تحاتيـن ما فينـي شـي... ^_^
عبيـر : باجـر عنـدك دوااام يالله ارقـاااد الحيـن ههههه...ترى أنـا ما وراي شـي...
سالـم : أوكـي عيـل أشوفـج باجـر الظهـر...
عبيـر : لا لا ما احب أدش الجـاات أكثـر من مـرة لو دشـيت الظهـر ما بـدش فالليل...
سالـم : خـلاص ع رااحـتج ... تصبحيـن على خيـر...مع السلامـة...
عبيـر : وانـته من أهلـه...مع السـلامة... ....
راح سالـم يرقـد ونـش الصبـح حـق الـدوااام وطـول الوقـت كـان يفكـر في عبيـر...
ويقـول بينـه وبيـن نفسـه خلاص اليوم باخـذ إيميلهـاا يعنـي باخـذه...
وعبيـر نفـس الشـي كانـت تفكـر في سالـم وتقـول لـيش سالـم جيـه وااايـد يخبـي في قلبـة وليـش غامض...؟!
أمـوووت واعرف شو فيـه...؟ والله أنـي قمـت أحاتيــه...
دش سالـم الجـات وكـان حـاط في بالـه خطـه عشـان ياخـذ إيميـل عبيـر...
حصـل شـوق وعلى طـول دش عليهـااا فالخـاااص... ....
سالـم : غـزلان ... غـزلان ... لحقـي لحقـي...
شـوق : خيـر..خيـر...عسـى ما شـر... شو صااايـر...؟
سالـم : اليـوم تهكـر إيميلـي وكـنت ضايـف اربيعتـج...اللي تـدش ويـاج....والحيـن خايـف يهكـرون على إيميلهـا بعد والا على جهازهـااا...
شـوق : خيبـه خيبـه...عيل رحتـي فيهـاا يا عبيـر...
....
فـرح سالـم لأنه عـرف أن إسمهـاا عبيـر وقال بينـه وبيـن نفسـه يا حـلاتهاا ويا حـلات إسمهاااا بعـد...
....
سالـم : المهـم عطينـي إيميلهـاا لأني سـويت إيميـل يـديـد...
...
شـوق كانـت على نياتهـااا وما كانـت تـدري أنهـا هـاي خطـة من سالـم علشـان ياخـذ إيميـل عبيـر...
عطتـه شـوق الإيميـل وعلى طـول ضافهـااا ويـااه وكـان وااايـد فرحـاان...
ورسـل لهـا إيميـل على أسـاس أنـه بنـت...وكاتـب لهـا...
( هـلا عبيـر شخبـارج...؟ أنـا حابـه أتعـرف عليـج ونصيـر صديقـات...أختـج دلال )...
عبيـر فتحـت إيميلهـاا وقـرأت الإيمـيل وقالـت منـو هاي دلال...؟
خـلاص بضيفهـا وبجـوف منـو هـااي..؟
. . .
خلونـا نـشوف شو صـار بيـن دلال ( سالـم ) وعبيـر...
. . .
تابعـونـي في الـجزء الخـامس... | |
|
| |
عاشق الاخضر
قمر مشارك
تاريخ التسجيل : 26/02/2008 349 العمر : 32 الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الأحد يوليو 13, 2008 1:23 am | |
| تسلم اخوي على القصهـ
وننتظر الجزء الخامس | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الأحد يوليو 13, 2008 3:05 am | |
| الله يسلمك خيو ..
و يسلمووو على المرور الناآيس
و ان شاء الله راح احطيه لجل عينك ^^ | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الأحد يوليو 13, 2008 3:10 am | |
| (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
. . .
ضافـت عبيـر دلال ( سالـم ) طبعـاً سالـم أول ما جـاف عبيـر أون لايـن فـرح وااايـد...
....
دلال ( سالـم ) : السـلام عليـكم...
عبيـر : وعليـكم السـلام ورحمـة الله وبركاتـه...
دلال ( سالـم ) : شحالـج عبيـر...؟
عبيـر : بخيـر الحمـدلله...بس ما عرفتـج مـنو إنـتي ومن ويـن يبتـي إيميلـي وكيـف تعرفيـن إسمـي...؟
دلال ( سالـم ) : مـادري حصلـت إيميلـج بالصـدفـة وتـرى إسمـج موجود فالنـك نيـم مـال الإيميـل وضفتـج ويـاي... ....
عبيـر قالـت بينهـا وبيـن نفسهـاا...هالإيميـل سـوت لـي إيـاه شـوق وأكـيد هـاي وحـده من اربيعاتهـااا...
بس شـوق مـب مـوجوده ألحيـن علشـان أسـألهـا...
....
عبيـر : أوكـي حبـوبـه...لحظـه شـوي...بـرب...
دلال ( سالـم ) : خـذي راحـتج...تـيـت... ....
عبيـر دشـت الجـااات...وحصلـت سالـم...ودش عليهـا فالخـاص وسلـم عليهـااا...
....
عبيـر : سالـم اليـوم في وحـده ضافتنـي مـادري منـو...؟
سالـم : شو تـبـى...؟ يمـكن حـد من اربيعاتـج عطيتيهـا إيميلـج ونسيتـي...
عبيـر : لا...لا...أصـلا إيميلـي مـحد يعرفـه إلا أربيعتـي غـزلان...
سالـم : اهـاااا...
عبيـر : أنـزين ما جفـت غـزلان أنـته اليـوم...؟
سالـم : هيـه جفتهـا الظهـر بس وطلعـت وقالت أنهـاا بـدش فالليل...
عبيـر : أنـا أترياهـااا عشـان اسـألهااا منـو هالبنت اللي ضافتنـي...
سالـم : مب لازم تسـأليـن يمـكن البـنت تبـى بس تتعـرف عليـج...
عبيـر : بس يمكـن هـي اربيعـة غـزلان...
سالـم : ويمكـن بعـد مب اربيعتهـا إنـتي أسـأليهـا أول شي...
عبيـر : أوكـي دقيقـة بسـألهـا وبـرد لك...
....
سالـم كـان يضـحك على عبيـر ويقـول بينـه وبيـن نفسـه يحليلـج يا عبيـر لو تدريـن إني أنـا بتذبحينـي....
عبيـر كلمـت دلال ( سالـم ) على الماسنجــر...
....
عبيـر : أقـولج دلال أنـتي تعرفـين وحده إسمهـا شـوق والا غـزلان...؟
دلال ( سالـم ) : لا والله ماعـرف حـد بهالإسـم...
....
عبيـر قالـت بينهـا وبيـن نفسهـا...لا عيـل هـاي مب اربيعـة شـوق...
....
عبيـر : خـلاص حبـووبـه يا هـلا فيـج... ^_^
دلال ( سالـم ) : هـلا فيـج زود... ^_^
عبيـر : تدرسيـن ؟
دلال ( سالـم ) : هيـه أدرس ألحيـن أنـا صـف ثاني ثانـوي...
عبيـر : الله يوفقـج إن شاء الله وشـدي حيلـج...
دلال ( سالـم ) : وأنـتي وين تدرسيـن...؟
عبيـر : أدرس في الجامعـة...
دلال ( سالـم ) : الله يوفقــج ان شاء الله...
عبيـر : ويـااج حبـووبـه .. ^_^ ....
و في نفـس الوقـت كـان سالـم يكلـم عبيـر على الجـات...
....
سالـم : أنـا يمكـن أتـرك الجـات...
عبيـر : افـااا ليـش عسـى ماشـر...؟
سالـم : بس جيـه خلاص مليـت...أبـى أغيـر حياتـي كلهـااا...وثانـي شي بسافـر قـريب...
عبيـر : والله احسـن لك وبعـد أنـا بـودر الجـات أحسـن لـي...
سالـم : خـلاص شو رايـج نـودره من اليــوووم...
عبيـر : أوكي ما عنـدي مانـع...
سالـم : المهـم الحيـن بظهـر تامـرين على شـي...؟
عبيـر : سلامتـك بحـفظ الله...
سالـم : يالله تصبحيـن على ألـف خيـر...مع السـلامـة...
عبيـر : وأنـته من أهـل الخيــر...مع السـلامـة... ...
عبيـر كانـت وااايـد حزينـة لأنهـا ما بتـشوف سالـم...عكـسه هـو كـان عـادي ويـاه...
لأنـه كـان واثـق أنـه بيكلمهـااا فالماسنجـر على أسـاس أنـه دلال...
طلعـت عبيـر من الجـات و ردت تكلـم دلال ( سالـم ) ع الماسنجـر...
....
عبيـر : أنـا الحيـن بظهـر تامريـن على شـي أختـي...
دلال ( سالـم ) : افـااا تـو النـااس خلـج شـوي بنسـولف...
عبيـر : والله أحـس عمـري مضااايجـه شـوي...وأحسـن لـي أروح أرقـد...
دلال ( سالـم ) : افـااا ومنـووو ضايقـج...؟
عبيـر : مـاادري بس جيـه حاااسـه بضيــج...
دلال ( سالـم ) : خـلاص اللي تشوفينـه وبكلمـج باجـر أن شـاء الله...
عبيـر : يالله تصبحيـن علـى خيـر...مع السـلامـة...
دلال ( سالـم ) : وأنـتي من أهلـه...بـاااي... ....
سالـم قعـد يقـول وبينـه وبيـن نفسـه أكـيد انـا ضايجـت عبيـر...والله ما تهـون علـي أجوفهـا مضايجـه...
أحسـن شي إنـي أعتـرف لهـااا...بس أخـاااف تزعـل منـي...وتـسوي لـي بلـوك...!
لازم أسـوي خطـة عشـان أخبرهـاا وما تزعـل علـي والا تسـوي لـي بـلوك....
وبنـفس الـوقت عبيـر كانـت قاعـده تفكـر بسـالـم وتقـول ليـش ياربـي بيودر الجـات...؟
وفاليـوم الثانـي دشـت عبيـر الماسنجـر...وحصلـت شـوق ودلال ( سالـم ) مـوجـوديـن...
. . .
خلونـا نشـوف هـل سالـم بيعتـرف لعبيـر...وشـو سـوت عبيـر في شـوق يـوم خبرتهـا أن سالـم طلـب إيميلهـااا وشـوق عطتـه الإيميـل...؟
. . .
تابعـونـي في الجـزء الـسادس
حطيت لكم بس عسب خاااطرك عاااشق الأخضر | |
|
| |
عاشق الاخضر
قمر مشارك
تاريخ التسجيل : 26/02/2008 349 العمر : 32 الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الإثنين يوليو 14, 2008 10:57 am | |
| تسلم اخوي
ونطر الجزء السادس | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الإثنين يوليو 14, 2008 2:49 pm | |
| الله يسلمك خيو ...
و تسلم على المرور الناآيس ...
و من عيوني بحطيلك .. ^^ | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الخميس يوليو 17, 2008 1:37 am | |
| (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
. . .
دشـت عبيـر الماسنجـر...وحصـلت دلال ( سالـم ) و شـوق...
على طـول راحـت تكلـم شـوق...
....
عبيـر : هـلا شـوق شحالـج...وينـج إنـتي...؟
شـوق : والله بخيـر...موجـوده...
عبيـر : أمـس فالليـل ما شفتـج...لا ع الجـات وعلى ع الماسنـجـر...
شـوق : يـوم أنـتي طلعتـي من الماسنجـر أنـا دشيـت...
عبيـر : اهـاااا...
شـوق : هيـه صـح نسيـت أخبـرج...!
عبيـر : شـوو تخبرينـي...؟
شـوق : قبـل أمـس سالـم قال لـي أن إيميلـه تهكـر وقال لـي انـه ضايفنـج ويـاه وكـان خايـف أنـه يهكـرون على إيميلـج وطلـب منـي إيميلـج وعطيتـه...
عبيـر : شو تقـوليـن أنـتي يالخبلـه شو تهذربيـن...؟
شـوق : شـو...؟
عبيـر : أصـلا أنـا ما عطيتـه إيميلـي ولا يعرفـة...
شـوق : قـولي والله...!
عبيـر : والله هـو ما يعـرف إيميلـي...؟
شـوق : أووووه عيـل أنـا قلـت لـه إسمـج بعـد...
عبيـر : خيييييييييبـة الله يغربلـج شو تقـوووليـن...؟
شـوق : والله سـوري قسـم بالله ما كنـت أعـرف...هـو قال لي إن إيميلـج من أول ويـاااه...
عبيـر : والله شـوي وبصيـح الله يهـدااج بس...
شـوق : آآآسفـة والله يا عبيـر ما كنـت أدري...
عبيـر : خـلاص يا شـوق حصـل خيـر...بـرب...
شـوق : لا تزعليـن فديتـج...تـيـت... ....
وبنفـس الوقـت كانـت عبيـر تكلـم دلال ( سالـم )...
....
دلال ( سالـم ) : شخبـاارج عبيـر...؟
عبيـر : الحمدلله بخيـر وأنـتي شو مسويـة...
دلال ( سالـم ) : الحمدلله...خبرينـي بعـدج مضايجـة...؟
عبيـر : لا الحمدلله...مب مضااايجـة...راحـت عنـي الضيجـه... ^_^
دلال ( سالـم ) : الحمدلله...والله يبعـد عنـج الضيـج...
عبيـر : لحظـه شـوي دلـولـه دقـايق وبـرد لـج...
دلال ( سالـم ) : أوكـي أخـذي راااحتـج... ^_^ ....
عبيـر بهالوقـت دشـت الجـااات تـدور سالـم لعـل وعسـى تحصلـه مـوجود...
طبعـا سالـم كـان داخـل الجـات ومغيـر النـك نيـم مالـه لأنـه كـان حـاس أن عبيـر بـدش...
ويوم جافهـااا قال بينـه وبيـن نفسـه أكيـد يحليلهـا تـدور علـي...
عبيـر يوم ما حصلتـه ظهـرت على طـووول من الجـااات وردت على الماسنجـر... ....
عبيـر : شـووووق...؟!
شـوق : هـلا عبيـر...
عبيـر : ما جفتـي اليـوم سالـم...؟
شـوق : شو سالفتـكم أنـتوا الأثنيـن كـل واحـد يسـألنـي عن الثانـي...لا ما شفتـه اليـوم...
عبيـر : ليـش هو بعـد يسـأل عنـي...؟
شـوق : هـيه كـل يوم حاشـرنـي وين عبيـر ومتـى بـدش وشو أخبارهـااا...؟ ومادري شو...
عبيـر : اهـااا زين زين... ....
عبيـر فرحـت يوم قالـت لهـاا شـوق أن سالـم دوووم يسـأل عنهـااا...وراحـت تكلـم دلال...
....
عبيـر : هـلا دلولـــه... ^_^
دلال ( سالـم ) : أهليـن عبـوره... ^_^ ....
سالـم في هالوقـت كـان متـردد عشـان يخبـر عبيـر...وما خبرهـااا...
مــرر أسبـوع كـامـل وعبيـر كانـت تسـولف ويـا دلال وخبرتهـاا كـل شي عن نفسهـااا وأعتبرتهـاا مثـل أختهـااا...
وبنفـس الوقـت كـانـت عبيـر كـل يـوووم تـدش الجـات تـدور على سالـم وما تحصلــه...
بعـد ما مـر هالأسبــوووع سالـم قال بينـه وبيـن نفسـه حـرام اللي أسويـه في عبيـر لازم أعتـرف لهـااا...
كانـت عبيـر داشـة الماسنجـر وحصلـت دلال ( سالـم )... . . .
خلونـا نـشوف كيـف سالـم بيعتـرف لعبيـر...وشـو بتكـون ردة فعلهـاااا...؟
. . .
تابعـونـي في الجـزء السابـع... | |
|
| |
آلـ{جْ}ـآإْسِيْ..~ْ}
قمر فعال
تاريخ التسجيل : 24/02/2008 2488 العمر : 31 الإقامة : مــــنـــي الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الخميس يوليو 17, 2008 8:52 am | |
| يسلموو على الموضوع اخوي ولا تحرمنا من يديدك | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الخميس يوليو 17, 2008 3:10 pm | |
| الله يسلمك و تسلم على المرور الناآيس | |
|
| |
عاشق الاخضر
قمر مشارك
تاريخ التسجيل : 26/02/2008 349 العمر : 32 الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الجمعة يوليو 25, 2008 3:03 am | |
| تسلم اخوي على القصه واتمنى الحين اتحطيهم
كلهم | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الجمعة يوليو 25, 2008 8:59 am | |
| الله يسلمك .. بس خيو جي مب شي ..
هع هع
نبا تفاعل شوي .. خخخخ
و من عنوني راح احطيلك بارتين ..
و يسلموو على المرور | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 26, 2008 7:07 am | |
| (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
. . .
دشـت عبيـر ... وحصلـت دلال ع الماسنجـر...
....
دلال : هـلا هـلا والله...نـورتـي... عبيـر : هـلا فيـج حبـووبـة...النـور نـورج... دلال : شخبـااارج عبـووره...؟ عبيـر : الحمدلله بخيـر ومـااشي الحـال... دلال : والله ولهـت عليــج... عبيـر : تسلميــن... يالغـلا...بس تعرفـين...؟ دلال : الله يسلمـج...شـو...؟ عبيـر : شكلـي خـلاص يمكـن ما بـدش النـت... دلال : افـااا ليـش عسـى مااشـر... عبيـر : والله مليييييت خـلاص مابـى أدش...
....
عبيـر ملـت من كـثر ما تـدش الجـات وما تحصـل سالـم...وسالـم بنفـس الوقـت يبـى يعتـرف لعبيـر...
....
دلال : لـيش إنـزين ممـكن أعـرف ..؟ عبيـر : مـاادري بس ملل وضيـج وزهـق كـل اللي أبـى أسولـف وياهـم ما أحصلهـم... دلال : اهـااا...أنـزين عبيـر والله في خاطـري أخبـرج شي بس خايفـة إنـج تزعليـن... عبيـر : وليـش أزعـل قـوولي عـادي... دلال : أول شـي أوعدينـي أنـج ما بتزعليـن ولا بتسـوين لي بلـوك... عبيـر : أوكـي وعـد...وأصـلا ليـش أزعـل وأسوي لـج بـلوك...خلاص قـول اللي فخاطـرج... دلال : بصراحــة متـردد وااايـد أخبــرج... ....
عبيـر ما أنتبهـت على كلمـة متـردد على بالـها أن دلال غلطـت غلطـة مطبعيـة...
....
عبيـر : خـلاص دلـولـه قـوولي يالله أبـى أعـرف... دلال : تعرفيـن سالـم...؟ عبيـر : منـووو سالـم اللي يـدش فالجـات...؟ دلال : هيـه.. عبيـر : هيـه اعرفـه...أنـتي تعرفينـه...؟ دلال : لا ما أعرفــه...بس تعرفيــن إنـي أنـا سالـم...؟ عبيـر : شـوووووووووووووووووووووووووو...؟! دلال : دخيلـج لا تزعليــن يا عبيـر ولا تسوين لـي بلـوك...
....
عبيـر من الصدمـة قعـدت تضحـك وفطسـت من الضحك...
....
عبيـر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سالـم : شو فيـج تضحكيـن...؟ عبيـر : ضحكـت لأنـك مسـوي نفسـك بنـت هههههههههههه ليـش عـاد جيـه...؟ سالـم : تبيـن تعرفـين ليـش...؟ عبيـر : هـيه أبـى أعـرف... سالـم : أول شي جاوبينـي...أنـتي مرتبطـه...؟ عبيـر : كيـف يعنـي مرتبطـه... سالـم : يعنـي مخطوبـة والا شي من هالقبيـل... عبيـر : ههههههههه لا ليـش هالسـؤال...؟ سالـم : إنـزين كـم صـار عمـرج...؟ عبيـر : الحيـن صـار عمـري 19 سنـة... سالـم : إنـتي جاهـزة للـزواااج...؟ عبيـر : شـووو تقــووول...؟ سالـم : عبيـر أنـا صـار لـي سنـة معـجب فيـج وفـي أخـلاقـج وفـي إسلوبـج وفـي كـل شـي فـيج... ....
عبيـر كانـت مستحيــة وااايـــد من سالـم...لأنهـا كانـت تبـادلـه نفس الشعـور...وتمـت ساكتـه...
....
سالـم : عبيــر وينــج ردي علـي... عبيـر : مـادري والله شو أقـول بس أحرجتنـي بكـلامـك... سالـم : إنـزين دامـج منحرجـه بعـد بحـرجج زيـااادة وبقـووولج إنـي أبـااج تكونيـن زوجتـي فالمستقبـل...
....
عبيـر من كثـر ما كانـت مستحيـة ما قـدرت ترمـس...
....
عبيـر : بـرب شـوي بـروح أشـرب مـاااي... سالـم : هههه أوكي تـيـت...
....
سالــم قعـد يضحـك على عبيـر وااايـد لأنـه كانـت مستحيـه ويقـول بينـه وبيـن نفسـه.. أخيـرا قلـت لـج الشـي اللي بخاطـري أقـولـج إيـاااه من سنـة...والله يا عبيـر مستحـيل أحصـل وحده شـراتـج... ردت عبيــر على الماسنجـر...
....
عبيـر : هـلا سالـم... سالـم : بعـدج مستحيـة خلاص لا تستحيـن منـي...عبيـر أنـا والله مابـا منـج شـي...غيـر أنـج تكونيـن ويـااي وزوجتـي... مـابـاج تطلعيـن ويـاي ولا أبـاج تكلمينـي فالتلفـووون ولا أبـااج تسويـن اي شي تحسينـه يضـرج حـتى لو أنـا طلبـت منـج هالـشي... بس أصبـري علـي خلينـي شـوي أرتـب امـوري وأبنـي لـي جـم غرفـة فالبـيت وأوعـدج وعـد أنـي بخطبـج من اهلـج... وعلشـان أثبـت لـج أنـي أبــاااج من خـاطري ألحين بـروح أخبـر أمـي وأختـي عنـج... عبيـر : والله يا سالـم مب عارفـة شو أقـولك أنا والله وااايد منحرجـة منـك ومن كـلامك ويـاااي... سالـم : لا تنحرجيـن يا عبيـر خلينـي الحيـن بـروح أخبـر أمـي وأخـتي...بـرب... عبيـر : أوووكـي...تـيـت... ....
سالـم راح وخبـر أمـه وأختـه عن عبيـر وعبيـر كانـت مستحيـة ومرتبكـه...ومب عارفـة شو تسـوي وبنفـس الوقـت مب مصدقـة...
. . .
خلونـا نجـوف سالـم شـو قـال لأمـه وأخـته...وشـو صـار بعديـن...
. . .
تابعونـي في الجـزء الثامـن . . .
عدل سابقا من قبل الــعــاشــق في السبت يوليو 26, 2008 7:17 am عدل 1 مرات | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 26, 2008 7:14 am | |
| (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
. . .
راااح سالـم لأختـه مريـم وأمـه علشـان يخبـرهم عن عبيـر...
....
سالـم : بصراااحـة أنـا قـررت أتـزوج وحصلـت البنـت اللي أباهـااا...
مريـم : والله...!
أم سالـم : هـاي الساعـة المباركـة...
سالـم : هيـه خـلاص قـررت أعـرس...
مريـم : ومنـو هـاي سعيـدة الـحـظ...؟
أم سالـم : هـيه والله انـها سعيـدة حـظ أصـلا ياحظهـااا اللي بتاخـذك...
سالـم : ههههه بسـج يمـي من هالمـدح...
أم سالـم : ولـدي ولازم أمـدحك وأفـرح لك... ....
سالـم خبـر أمـه و أختـه سالفـتـه هو وعبيـر كلهـااا...عشـان تكـون الأمور واضحـه...
....
سالـم : المهـم ألحيـن أنـا بعطيهـاا رقـم مريـم وبخليهـاا تتصـل لكـم...
مريـم : خلاص بتريـا أتصالهـااا...
أم سالـم : الله يوفقـك يـا ولـدي وأن شاء الله تكـون من نصيبـك...
سالـم : إن شاء الله يـااارب...والله أنـي أباهـا من خـاطريـه... ....
كانـوا أم سالـم و أختـه مستغربيـن أن سالـم أخيـرا قـرر الـزوااج...لأنهـم دومهـم يحنـون عليـه عشـان يعـرس...
رجـع سالـم لعبيـر...على الماسنجـر...
....
سالـم : هـلا عبـوره...
عبيـر : هـلا سالـم...
سالـم : عبـوره أنا خبـرت أهلـي عنـج وبعطيـج رقـم أخـتي وأتصلـي لهـا بـأي وقـت تحبيـن...
عبيـر : والله يا سالـم أنـا منحرجـه واااايـد ومب عارفـة شو أقـووول...!
سالـم : خـلاص لا تنحرجيــن وإن شاء الله ما بيصيـر إلا كـل خيـر...
....
عبيـر أخـذت رقـم مريـم وأتصلـت لـ مـريـم بعـد يوميـن بعـد إلحـاح من سالـم...لأن عبيـر كانـت مستحيـة تتصـل...
....
عبيـر : الـوووه...السـلام عليـكم...
مريـم : وعليـكم السـلام والرحمـة...شحالـج...؟
عبيـر : الحمدلله وأنـتي شحالـج...
مريـم : أنـا بخيـر الحمدلله...
عبيـر : عرفتينـي والا لا...؟
مريـم : أنـتي عبيـر...؟
عبيـر : هيـه أنـا عبيـر..
مريـم : هـلا والله عبـوره...
عبيـر : هـلا فيــج والله...
مريـم : كـل يـوم سالـم يكلمنـي عنـج...
عبيـر : هههه يحليلـه...
مريـم : ما شاء الله صوتـج حلـووو طالعـة علـي ههههه....
عبيـر : ههههههههه تسلمين والله...
مريـم : الله يسلمـج... ....
في هالـوقـت كانـت أم سالـم قاعـده حـذال مريـم يوم كانـت ترمس ويـا عبيـر...
أم سالـم قالـت حـق مريـم عطينـي بكلـمهـااا...
....
مريـم : لحظـه شـوي عبيـر بتكلمـج أمـي...
أم سالـم : السـلام عليكم...
عبيـر : وعليكم السـلام...هـلا خالتـي شحالـج...؟
أم سالـم : بخيـر يابنيتـي وانـتي شحالـج وشحال امـج وأهلـج...؟
عبيـر : الحمدلله كلهـم ابخيـر الله يعافيـــج...
أم سالـم : ما شاء الله عليـج...الله يحفظـج...
عبيـر : تسلميـن خالتـي...
أم سالـم : إن شاء الله بنـزور أهلـج قريـب وبنخطبـج...
عبيـر : إن شاء الله...
أم سالـم : بتكلمـج مريـم الحيـن...
مريـم : هـلا عبيـر...
عبيـر : هـلا فيـج...
مريـم : وشخبـارج بعـد وشخبـار الدراسـة...؟
عبيـر : والله الحمـدلله ومـاشي الحـال...
مريـم : شـدي حيلـج عـاد نبـاج ترفعيـن الـراس...
عبيـر : أن شاء الله...
عبيـر : المهـم الحيـن ما بطـول عليـج بخليـج...
مريـم : أوكـي حبيبتـي ولا تنسينـاا عـاااد أسـالي عنـاا...
عبيـر : أن شاء الله فالـج طـيب وإنـتي متى ما بغيتـي تتصليـن حيـاج الله...
مريـم : إن شاء الله حبيبتـي...
عبيـر : يالله عيـل مع السـلامة...
مريـم : مع السـلامة يالغـلا... ....
عبيـر كانـت واااايــد مستحيــة ومب قـادرة تـرمس وما صـدقت روحهـااا أن صكـرت التلفـووون...
وعقـب دشـت الماسنجـر...وحصلـت سالـم موجـود...وقعـدت تسـولف ويـاااه...وخبرتـه أنـها أتصلـت لأهلـه...
وبعـد ما مـر أسبـوع سالـم جهـز البيـت...
....
سالـم : خـلاص يا عبيـر مب باااقـي شي كلهـااا جم يـوم وبتفـدم لـج إن شاء الله...خـلاص البيـت جهـز...
عبيـر : إن شاء الله...
سالـم : متـى بـيي هاليـوم عشـان أشوفـج...
عبيـر : إن شاء الله قـريب... ^_^ ....
وقعـدوا يسـولفـون ويضحكـوون...وكان سالـم يخبـر عبيـر عن حـوادث السيـارات اللي تصيـر ويكـون هو مـوجود فيهـا...
....
عبيـر : هيـه والله ذكرتنـي يا سالـم بالحـادث اللي صـار حـق أبوي...
سالـم : افـااا...ويـن ومتـى وكيـف...؟
عبيـر : تقريبـااا من 4 سنـوااات كـان يـاي من الـدوااام بسيـارة الـدوام وأستـوى لهـم الحـادث وأنجلبـت السيـارة عليهـم... ....
سالـم سكـت...وقعـد يفكـر ويذكـر...هـل مـر عليـه هالموقـف والا لا...وفجـأه تذكــر...
....
سالـم : يوم كـان أبـوج مسـوي الحـادث...كـل اللـي ويـاه فالسيـارة... طلعـوا من السيـارة يـوم أنجلبـت... إلا أبـوج ما قـدر يطلـع صـح...؟
عبيـر : شـدرااااك...؟!
سالـم : أبـوج محمـد...؟
عبيـر : كييييييييييف عـرفت...؟
سالـم : يعنـي أبـوج محـمد صـح...
عبيـر : هيـه أبـوي محمـد...بـس كيـف عرفـت...؟!
. . .
بنجـوف كيـف عـرف سالـم بالسالفـة ... وكيـف عـرف أن أبـو عبيـر هو محمـد...
. . .
تابعونـي في الجـزء التـاسع...
سوري على التاخير | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << السبت يوليو 26, 2008 7:18 am | |
| حطيتلكم بارتين عشان خاطر عشوق الاخضر بس ^^
عدل سابقا من قبل الــعــاشــق في الإثنين أغسطس 04, 2008 5:39 am عدل 1 مرات | |
|
| |
عاشق الاخضر
قمر مشارك
تاريخ التسجيل : 26/02/2008 349 العمر : 32 الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الإثنين أغسطس 04, 2008 5:26 am | |
| روووووووووووووووووعه القصه
ويلا اخوي نبا الجزء الاخير
وتسلم اخوي ع القصه | |
|
| |
ولـد راكـ
المدير العام
تاريخ التسجيل : 22/02/2008 2507 العمر : 31 الإقامة : بعد الصلاة الجنس : الجنسية : المزاج :
| موضوع: رد: قصة عبير وسالم روعة الصراحه << الإثنين أغسطس 04, 2008 5:41 am | |
| الله يسلمك ...
و تسلم على المرور الناآآيس
و من عنوني راح احطيلك آخر جزئين ...
و ربي يعطيك ألف عافية على المرور | |
|
| |
| قصة عبير وسالم روعة الصراحه << | |
|