هذه قصه واقعيه في احدى امارة الدوله
هذه القصه حديثة العهد
اسره متكونه من 9 اشخاص
4 اولاد و 5 بنات
الولد الاكبر ( فيصل ) يبلغ من العمر 17 عاما
كان هذه الشاب وسيما وانيق مرتب
كانت عندهم خادمه من شرق اسيا لاتقل جمالا عن قريناتها.. في يوم من الايام قررت هذه الخادمه ان تستدرج هذه الشاب الى شهواتها الجنسيه وهي تعرف ان فيص على خلق.. بدأت بالتحرش السطحي به على اساس انه ممكن يفهم الوضع..بدة تدخل عليه غرفته الخاصه ولما يكون واقف بمكا تروح واونها تصدمه بالغلط وكانت تعرف ان فيصل ما يقفل على عمره الباب بليل يوم ينام .. اذا تاخر في نومه الصبح تروح وتبطل الباب وتقعده
وكانت مهتمه فيه اهتمام مش طبيعي .. لدرجة ان كل اخوانه بالبيت يشتكون منها انها مانتظف غرفهم عدل ولا تلبي احياجاتهم.. لكن يوم يجي الامر عند فيصل يتغير كل شي
تلقى غرفته نظيفه تلامع وملابسه مرتبه وكل شي على حسب رغباته.. وتمت على هذه الحال فتره طويله تتحرش فيه من بعيد لبعيدج.. بس فيصل ما كان منتبه .. لان في امر ثايه عنده شاغلته
قررت الخادمه تتبع اسلوب اخر من الاغرائات
قامت هذه الخادمه الي كل تفكيرها كيف تجلب فيصل لشهوتها بفكره ثانيه وهي.. انها كامت تخلط ملامبس فيصل بملابسها الداخليه.. يعني قامت تحط شوي من ملابسها الداخليه بين ملابس فيصل ويوم تشوف ان فيصل دخل الغرفه تروح وتفتح كبت الملابس واطلع ملابسها الداخليه وتراويه وتقوله سوري نسيت ملابسي الداخليه عندك..هني بدا فيصل ينتبه شوي.. شو قصدها نسيت ملابسي عندك ؟؟؟ بالمره الاولى ما ركز بالموضوع
وبعدين شاف الموضوع قام يتكرر وايد..... شالسالفه
قامت ادق عليه بليل وتقوله انا ناسيه ملابسي عندك ؟؟؟
قام ومسكها بليل.. سألها قالها انتي شو سالفتج ويا هاي الحركات؟؟
تمت تقوله انا احبك وانا يوم اشوفك ينتابني شعور غريب... وانت ماتعيرني انتباه
فيصل انسعق اول مره حد يقوله جي ولا منو الخدامه بعد ماعرف شو يقول لها
وتمت تسويله اغرائات بجسمها وتلامس جسمها فيه ومنهاي الحركات مابي اطول يمكن حد من الصغاريه يقرى الموضوع
المهم انتهت السالفه بأن بو الشباب لبى رغبات هاي الخادمه
وقام يقابلها بشكل يومي بليل
وهو مستانس وهي مستانسه
وتمو على هذه الحال تقريبا سنه كامله ... سنه كامله وهم يمارسون الجنس مع بعض بشكل يومي تقريبا .. واثينيتهم مستانسين... وجا وقت سفر الخدامه.. ومن المعروف ان الخادمه قبل لاتسافر يسون لهافحوصات..وبالفعل راح ابو فيصل ودا الخامه للطب الوقائي عشان يسون لها الفحوصات... وبعد يومين طلعت النتايج واتصلو على ابو فيصل يقولوه تعال استلم الفحوصات.. قالهم بطرش ولدي.. قالو لا تعال انت نبيك بموضوع...استغرب الريال... راح .. وكانت الساعقه ... الخدامه الي كانت عندهم من سنتين مصابه بمرض؟؟؟؟ مصابه بمرض الكبد الوبائي...اجارنا الله وائياكم..
مب هني المشكله لان المرض ماينتقل الى بالدم و((اللعاب)) الجماعه ماعليهم باس بيسون فحوصات ليطمأن قلوبهم
المصيبه عند فيصل الي كا يعاشرها قاربة السنه بشكل يومي تقريبا.. هذه اكيد فيه المرض.. هو سمع الخبر من هنا وطاح غشيان من هناك.. تقول مرته الي فيها المرض مب شغاله... بس من حقه ترى هو اكيد مبتلي بالمرض...المهم روحوه راس بصل ونش بو الشباب..الاهلا عاد(( سلامات شوفيك بلاك طحت مره وحده)) لا ماشي بس المارحه كنت سهران
معلوم سهران .. لايكون سهران تعبد ربك بس.. الى سهران............؟
وماحياته حياه فيصل ..الشكوك ذابحته الناس يكلمونه وهو بوادي ثاني ...؟ الخدامه سافرة.. والله العام بتموت والى كيف .. وانا شو مصيري فيني الكبد الوبائي..وكيف اتقل لي.. شو بقول للعالم
المهم سار بو الشباب بعد اسبوع من الشكوك والاهواهم وشيب الراس للمستشفى عشان يفحص ويم سار يفحص بالدم عن الكبد الوبائي.. طبعا هم ياخذون دم من الجسم
السستر الي تبا تاخ منه الدم لاحظة شي.. لاحظت ان عن كوعه في فطريات .. قالت له يوم تخلص من فحص الدم سير عن دكتور الجلديه خله يعطيك مرهم من الفطريات هاي قال لها اوكي... بالفعل راح لدكتور الجلديه ولما كشف عليه الدكتور
على طول سأله قاله انت تمارس علاقت جنسيه محرمه.. فصووول انصدم .. قاله لا مستحيل.. قاله جذاب انت جسمك مليان طفيلات ناتجه عن علاقات جنسيه محرمه واهي الطفيلات تتغذى من جسمك وبعد فتره بيبن علي اعراض ثايه.. اعترف ولا بخبر عليك الشرطه.. قاله دخيلك بخبرك بالسالفه..فيصل خبر الدكتور بالسالفه كلها..وقام التكدور وحفظ ماء وجه فيصل لانه من عايله محترمه ومافتح محضر بالحاله..وعالجه عن الفطرياتالي كات بتسويله مصايب.. لمك ربك ستر
وطلع الفحص الطبي ما الدم ولله الحمد مافيه شي
والحين ماشاء الله عليه مايفارق المسيد
بس ابي اقول لشبابنا
مب كل مره تسلم الجره